مراجعة : موقع CoinAd لربح البيتكوين من الاعلانات

فهرس الموضوع :

مراجعة : موقع CoinAd لربح البيتكوين من الاعلانات
واجهة موقع CoinAd

اليوم بإذن الله سنشرح موقع CoinAd لربح البيتكوين من وضع الاعلانات في المدونات و المواقع ويمكنك أيضا الترويج علي الموقع والربح من الريفيرال

أولاً : ما هو موقع CoinAd ؟


تم برمجة الموقع لجعل إعلانات البيتكوين سهلة. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيتم استخدام النظام الأساسي لبدء الإعلان المتخصص بطريقة بسيطة وفعالة. أصبح استخدام البيتكوين في الإعلانات وإنشاء الحملات واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لإنفاق العملات المشفرة مثل Bitcoin. ويتطلع موقع CoinAd إلى أن تكون واحدة من أفضل المنصات عندما يتعلق الأمر بالإعلانات المدفوعة باستخدام التشفير الرقمي الحديث.

الاحصائيات


في الشهر الماضي ، تمكنت شركة CoinAd من تقديم 648,956,756 مرة ظهور لإعلانات البانر ، والتي أنتجت بشكل إجمالي 286,703 نقرة علي الاعلانات.


قامت المنصة بأكبر ترويج في العالم في خدمة شبكة إعلانات البوب اندر. وقامت أيضاً اكتساح المنافسين وتحقيق نتائج لا تظهر على أي منصة أخرى في العالم. وهي حصرية لمستخدمي العملات المشفرة ، ولا يُسمح إلا للناشرين المدعوين خصيصًا مع ضمان مراقبة الجودة باستخدام النظام الأساسي.

يقدم موقع CoinAd أيضًا حركة مرور عالية الجودة ، ولا توجد نقرات عشوائية أو كاذبة أبدًا. وجميع مصادر الزيارات ذات علامة تجارية وموثوقة وذات جودة عالية من أفضل المواقع. كما أنها تقدم فقط أفضل الأسعار والإحصائيات الكاملة بشفافية كاملة.

تم تصميم النظام الأساسي لإعلانات البانر لمرات الظهور المسعرة لكل بانر. المعلنون والناشرون الذين يستخدمون البوب ​​اندر الشبكات يجعلون النظام الأساسي واحدًا من أبسط وأكثر فعالية. ويعمل النظام على الفور للناشرين والمعلنين على حد سواء.

يسهل على المعلنين ، يمكنهم ببساطة نشر موقعهم الإلكتروني المستهدف للإعلانات ثم اختيار المكان الذي سيتم وضع البانر فيه. بعد ذلك ، سيكون بإمكانهم اختيار عدد مرات الظهور المطلوبة ، والانتهاء من الشراء. ليست هناك حاجة إلى حساب ، أو أي عملية تحقق يجب أن يمر بها المستخدم.

هناك أيضًا خيار Run of Network الذي يسمح لكمية هائلة من حركة المرور بالمرور بمعدل سرعة سريع. يمكنك استخدام هذا الخيار إذا كنت ترغب في شراء كل حركة المرور الممكنة مع كل بانر عبر اللوحة لفئتك المتخصصة. ويتم اختبار جميع نقاط البانر لمعرفة معدلات التحويل ونسبة النقر إلى الظهور وجودة حركة المرور. هذه هي الطريقة للحصول على 100 ألف نقرة أسبوعيًا إذا كنت تستطيع التعامل معها.

تتم مراقبة الجودة لجميع الناشرين. تتمتع الشركة بتصنيف أليكسا مرتفع مع حركة مرور عالية الجودة ومواقع الويب الأكثر موثوقية. يتم فحص الناشر يدويًا بالكامل بواسطة شخص ويتم إجراؤه بغرض إنشاء علاقة طويلة الأمد.

كما أن التسعير في الشركة مضمون أيضًا في جميع المجالات. تحصل دائمًا على ما تدفع مقابله ، ويتم تشغيلها بشفافية كاملة - مما يعرض لك التحليلات والمقاييس الكاملة لكل حملة.

الناشرين في موقع CoinAd


مراجعة : موقع CoinAd لربح البيتكوين من الاعلانات


عندما يتعلق الأمر بالناشرين ، يتم الدفع لهم أسبوعيًا - مباشرة إلى محفظة البيتكوين الخاصة بهم أو PayPal. يتم قبولها فقط عن طريق الدعوة فقط. وحنفيات البيتكوين والمواقع الأخرى مقبولة فقط على أساس ترتيب أليكسا العالي. يجب أن يكون لديك أيضًا علامة تجارية فريدة لتكون ناشرًا على النظام الأساسي. يتم أيضًا قياس المواقع المتخصصة على أساس موقع لآخر ، ولا يوجد ما يضمن السماح لموقع الويب. حتى بعد دعوتهم. وذلك للمساعدة في حماية المعلنين الذين ينفقون رأس المال على النظام الأساسي.



تعليقات

المشاركات الشائعة

مراجعة موقع Neobux نصاب ام صادق ستتفاجئ

شرح موقع cryptomininggame لربح البيتكوين

كيفية ربح 2 دولار يوميا من موقع RapidWorkers

الربح من الانترنت | موقع جديد لربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات 2020

مراجعة موقع CashGem صادق ام نصاب

شرح موقع Scarlet Clicks للربح من الضغط علي الاعلانات

شرح موقع جديد لربح المال من استطلاعات الرأي