شرح موقع cryptomininggame لربح البيتكوين

فهرس الموضوع :


اليوم سيتم شرح موقع cryptomininggame و اثبات السحب ( مراجعة موقع cryptomininggame )

موقع cryptomininggame هو يعتبر من أفضل حنفيات البيتكوين حيث يعطيك منجم يمكنك تطويره و تسريعه لربح البيتكوين و اللايتكوين و الديوجين و الداش كوين و العديد من العملات الرقمية الأخري , ويجب عليك امتلاك الطاقة العالية لكي تنجم عن العملات الرقمية بسرعة ويوجد ايضا العديد من الألعاب لكي تلعبها وتربح منها لكن انا لا افضل ذلك لانك يجب عليك ان تدفع القليل من البيتكوين لكي تلعب و بالتالي فانت لن تربح الكثير منها ...

شرح موقع cryptomininggame

أولاً يجب عليك انشاء حساب علي الموقع وبعد ذلك سيتم اعطائك طاقة يمكنك استخدمها في استخراج بعض البيتكوين وبعد ذلك ستذهب إلي خريطة العالم التي فيها العديد من العملات الرقمية و بعض المنافسين الذين من الممكن ان يكونوا اضعف او اقوي منك ويجب ان تلاعب هؤلاء المنافسين الذين اضعف منك لكي تفوز عليهم بسهولة وتربح منهم بعض العملات , و لاتخاف لأن لا يمكن لشخص اقوي منك أن يلاعبك و يسرق منك أي شئ إلا طلب ولكي تفوز عليهم يجب أن تملك كروت قوية ويمكنك ايضا ان تقوي هذه الكروت عبر كوينز يعطيك ايها الموقع في الصناديق او تربحها اثناء فوز المعارك أو الهجوم علي العملات التي توجد في الخريطة اذا لم تفهم من الكلام المكتوب في السابق سيتم الأن الشرح بالصور.


بالصور : شرح موقع cryptomininggame


(1) قوة التعدين

قوة التعدين أو HPower هذه تعتبر أهم اداة في الموقع لكي تقوم بتعدين العملات الرقمية في موقع cryptomininggame بسرعة جيدة يجب أن تمتلك علي الأقل ألأف من قوة التعدين في البداية ستمتلك قوة واحدة وهذه الصورة ليست في لحظة وجيزة يجب أن تعمل علي الموقع يوميا وسوف تربح ان شاء الله .

(2) قوة تسريع التعدين

هي قوة تستخدمها عندما تريد تسريع وتطويله التعدين ( يمكنك بها جعل الموقع يعدن ليوم أو اثنين ).

(3) عدد العملات التي جمعتها

هذه الخانة تظهر عدد العملات الرقمية التي جمعتها من التعدين ولا تحتاج إلي شرح.

كيفية زيادة قوة التعدين في موقع cryptomininggame  ؟


بالتأكيد لاحظت أنك انت الأخضر و الأحمر هم من ستحاربهم . نعم لكن أنت لن تحارب غير الدائرة الحمراء الكبيرة فقط ام باقي الدوائر  فهي عملات رقمية عندما ترسل لها طائرة سوف تربح العديد من الأشياء.


كما تري اذا كنت تريد ارسال طائرة ستختار الخيار الأول أما أذا تريد ان تتحرك انت وهذا الخيار تضغط عليه عندما تنتهي من جميع العملات الرقمية الموجود بجوارك كما في الصورة التي بالأعلي وبعد ذلك سيتم بدء حسب بعض الدقائق حتي تصل الطائرة وبعد مرور هذه الدقائق ستصلك رسالة بأستلام الجوائز و العملة التي ارسلت إليها الطائرة كما بالصورة التالية.


وبعد ارسال العديد من الطائرات سوف تستلم العديد من الجوائز لكن يمكنك ارسال عدد محدود من الطائرات حسب المستوي الذي انت فيه بمعني اذا كنت في المستوي الثامن يمكنك ارسال ثمان طائرات في نفس الوقت و هكذا ويجب ان تمتلك طاقة ايضا يمكنك زيادة الطاقة عبر الروابط المختصرة .

اثبات سحب موقع من cryptomininggame


لاشك في مصداقية موقع cryptomininggame حيث أنه يعمل من عام2017 و لم ينصب علي أحد من قبل و جميع السحوبات تتم في وقتها ولا يتأخر علي أحد في ارسال الأموال .

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مراجعة موقع Neobux نصاب ام صادق ستتفاجئ

كيفية ربح 2 دولار يوميا من موقع RapidWorkers

الربح من الانترنت | موقع جديد لربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات 2020

مراجعة موقع CashGem صادق ام نصاب

شرح موقع Scarlet Clicks للربح من الضغط علي الاعلانات

شرح موقع جديد لربح المال من استطلاعات الرأي