طريقة زيادة مشاهدات التيك توك بالتعليقات

فهرس الموضوع :

طريقة زيادة مشاهدات التيك توك بالتعليقات

هل تريد ان تعرف طريقة زيادة متابعين التيك توك ؟


يجب عليك فقط النشر يوميا ً , يوجد في التيك توك أكثر من مليار مستخدم يفتح التطبيق شهريا ً ! لذلك هناك جمهور كبير يمكنك الاستفادة منه. اصبح تيك توك لديه شهرة كبيرة جدا في الوطن العربي و العالم بشكل عام و لذلك يبحث البعض عن طريقة زيادة المتابعين في التيك توك

لكي تمتلك شهر يجب أن تبرز بفعل شيء مختلف تمامًا عن الأخرين . لا تقم بعمل مقاطع فيديو للرقص كالعادة ، قم بعمل فيديوهات تيك توك مثل كرة القدم او تعليم لغات او شرح شئ تعلمه أو اي شئ اخر , التيك توك اصبح يحب أصحاب الفيديوهات الجديد والمختلف ، فهم يحاولون الحصول على أكبر قدر من المحتوى المختلف والجميل .

إذا كنت تريد معرفة طريقة أسهل ، دعني أقول لك على بعض النصائح. ادخل علي حساب تيك توك لأحد المشاهير مثل أحمد حلمي وانتقل إلى قائمة المتابعين الخاصة بهم وتابع أحدث الحسابات. بنسبة كبيرة سوف يقومون بمتابعتك. كل ما يكون لديه شهرة كبيرة كلما زاد نشاط المتابعين ، فستكون لديهم فرصة أفضل لأنهم سيتابعونك. إذا لم يقوموا برد المتابعة فقم بانتظار 24 ساعة و من ثم قم بالغاء متابعة هؤلاء الاشخاص.

هدية موقع محبي الأختراق

اذا كنت تريد زيادة مشاهدة تيك توك فقط قم بنشر فيديو
وقم بكتابة عليه ( اللي عايز مشاهدات كتير يبحث في جوجل عن : "زيادة مشاهدات التيك توك - محبي الأختراق " ) او يمكنك تغيرها حسب لغتك و لهجتك أضف هاشتاج #دعم-محبي-الأختراق  .

وبعد ذلك يجب عليك وضع رابط الفديو الخاص بك في التعليقات أسفل هذا الموضوع وسوف يصلك من 100 ألف إلي مليون مشاهدة علي الفيديو .

هذه الهدية لكل محبي موقعنا شكرا لك ولا تنسوا وضع الفديوهات في التعليقات لكي تزيد المشاهدات وشكرا لكم ......


تعليقات

المشاركات الشائعة

مراجعة موقع Neobux نصاب ام صادق ستتفاجئ

شرح موقع cryptomininggame لربح البيتكوين

كيفية ربح 2 دولار يوميا من موقع RapidWorkers

الربح من الانترنت | موقع جديد لربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات 2020

مراجعة موقع CashGem صادق ام نصاب

شرح موقع Scarlet Clicks للربح من الضغط علي الاعلانات

شرح موقع جديد لربح المال من استطلاعات الرأي