شرح موقع Scarlet Clicks للربح من الضغط علي الاعلانات

فهرس الموضوع :

شرح موقع Scarlet Clicks للربح من الضغط علي الاعلانات

اليوم سنشرح لكم موقع Scarlet Clicks وهل موقع Scarlet Clicks صادق ام نصاب في شرح اليوم سيتضح كل المعلومات عن موقع Scarlet Clicks ولكن يجب عليك قراءة الموضوع للنهاية لكي ستفيد.

شرح موقع Scarlet Clicks

موقع Scarlet Clicks وموقع للربح من الضغط علي الاعلانات تم انشاء الموقع عام 2009 و الموقع يعمل من مدة طويلة جدا و يدفع لكل المستخدمين ومجموع ما دفعه هو 2 مليون دولار وهو لا يحتكر ويعمل في جميع الدول و ازداد عدد مستخدمي الموقع إلي 2 مليون شخص من جميع انحاء العالم .

هل موقع Scarlet Clicks صادق ام نصاب !

موقع Scarlet Clicks ليس نصاب وتمت مراجعة الموقع أكثر من مرة لكن الموقع كان صادق مع الجميع الأشخاص الذين اشتراكوا به , حيث ان الموقع في مجال الاعلانات من مدة طويلة حيث علق عدد كبير من المستخدمين بان الموقع يدفع لهم لذلك لا شك في مصداقية Scarlet Clicks .

اذا كنت تريد مواقع أخري للربح من الانترنت يمكنك مشاهدة هذه الموضوعات التي بالأسفل :

شرح موقع RapidWorkers لربح 2 دولار يومياً

شرح موقع microworkers لربح 2 دولار يومياً

شرح موقع ySense واستراتيجيات جديدة


كيفية الربح موقع Scarlet Clicks

توجد إعلانات يومياً في الموقع وعددها يتراوح بين 25 - 30 إعلان ويمكنك ربح من كل إعلان من (0.0001) إلي (0.001) اذا انت مستخدم مجاني لذلك يجب عليك ترقية عضويتك لكي يظهر لك عدد أكبر من الإعلانات و من الممكن ان يصل سعر الإعلان إلي (0.01) والعدد إلي 120 أو أكثر في اليوم الواحد , وعند ظهور الإعلان يجب عليك فقط ان تختار الصورة  المقلوبة لكي يتأكد صاحب الموقع أنك أنسان فقط .

السحب من موقع Scarlet Clicks

يمكنك طلب السحب عندما تصل فقط لـ 2 دولار ويمكنك السحب عبر Skrill و Neteller و AirTM و Payeer و Bitcoin ويجب عليك أختيار وسيلة دفع وحيد بمعني اذا اخترت البيتكوين ولا يمكنك استخدم الوسائل الأخرى .



تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مراجعة موقع Neobux نصاب ام صادق ستتفاجئ

شرح موقع cryptomininggame لربح البيتكوين

كيفية ربح 2 دولار يوميا من موقع RapidWorkers

الربح من الانترنت | موقع جديد لربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات 2020

مراجعة موقع CashGem صادق ام نصاب

شرح موقع جديد لربح المال من استطلاعات الرأي