افضل نصائح لزيادة متابعين تيك توك

فهرس الموضوع :

مميزات هذه النصائح :
  • متابعين تيك توك حقيقيين ❤✔
  • مشاهدات تيك توك حقيقية ❤✔
  • اعجابات تيك توك حقيقية ❤✔
  • تعليقات تيك توك حقيقية ❤✔

افضل نصائح لزيادة متابعين تيك توك



يظهر كل يوم العديد من مشاهير التيك توك كل يوم اليوم سنقدم لكم افضل نصائح لـزيادة متابعين تيك توك , يمكنك بعد قراءة هذه النصائح الحصول العديد من الاعجابات و المشاهدات و المتابعين ...

مواضيع أخري مفيدة و ممتعة :
افضل خمس تطبيقات لزيادة متابعين تيك توك
زيادة متابعين تيك توك (Tik Tok) متفاعلين 2020
أفضل ثلاث طرق للربح من الانترنت

تابع العديد من الحسابات
إذا بدأت في انشاء حساب جديد ، فيجب عليك متابعة حسابات أخرى. هذه هي أهم خطوة و يستخدمها العديد من الأشخاص. لاحظ لا يجب عليك متابعة أكثر من 100 شخص في نفس الوقت ، و إذا قمت بذلك سيتم إيقاف حسابك لمدة 3 ساعات. كرر نفس الطريقة بعد ساعتان أو أكثر وبالطبع لن يتم إيقاف حسابك. اذهب إلي البحث وابحث عن حساب مشهور يحتوي على أكثر من 5 مليون متابع و قم بمتابعة متابعين الحساب المشهور وسيقوموا بالرد عليك في أسرع وقت.

تصوير فيديوهات كل يوم
إذا لم تقم بتصويرمقاطع فيديو علي تطبيق تيك توك ، سوف يقل جمهورك  و بالتالي لن يشاهد أحد فيديوهاتك. إذا انت لا تمتلك الوقت لتصوير مقاطع فيديو بشكل مستمر ، حاول تصوير العديد من مقاطع الفيديو في و نشرها في وقت أخر . وبهذه الطريقة سوف تقوم برفع العديد من الفيديوهات بكل سهولة.

قمت بتصوير فيديوهات مع اشخاص مشهورين
يسمح لك تيك توك بإنشاء مقاطع فيديو مع الأشخاص الآخرين دون طلب منهم ولا تحصل على أي مخالفات لحقوق الطبع والنشر. ولكن إذا كان لديك الوقت يمكنك التصوير مع مشاهير و إنشاء مقاطع فيديو معهم ، فسيقوم جمهور المشاهير بمتابعتك وسوف يزداد عدد جمهورك و عدد الاعجابات.

تصوير مقاطع تحدي الأخرين
يوجد العديد من التحديات الجديدة على تطبيق التيك توك ، ويجب ان تجعل الفيديو الخاص بك أفضل من الآخرين لكي تحصل على العديد من المشاهدات. هناك الألاف من الأشخاص الذين يقومون بتصوير مقاطع الفيديو على نفس التحدي لذا عليك القيام بشيء مختلف تجعل الناس تضحك بعد مشاهدة الفيديو.  اذا كنت تريد الوصول إلي الرائج يجب عليك وضع الهاشتاجات حسب نوع الفيديو الخاص بك .


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مراجعة موقع Neobux نصاب ام صادق ستتفاجئ

شرح موقع cryptomininggame لربح البيتكوين

كيفية ربح 2 دولار يوميا من موقع RapidWorkers

الربح من الانترنت | موقع جديد لربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات 2020

مراجعة موقع CashGem صادق ام نصاب

شرح موقع Scarlet Clicks للربح من الضغط علي الاعلانات

شرح موقع جديد لربح المال من استطلاعات الرأي