شرح موقع جديد لربح المال من استطلاعات الرأي

فهرس الموضوع :

شرح اليوم عن موقع الربح من استطلاعات الرأي وهو موقع موثوق جدا ولديه شهرة كبيرة ويمكنك التسجيل فيه وجمع النقاط وسحبها عن طريق باي بال أو الهداية .

شرح موقع جديد لربح المال من استطلاعات الرأي

اليوم سنقدم لك شرح كامل لموقع Ipsos i-Say . هذا الموقع هو موقع استطلاعات مشهور للغاية ، حيث يمكن للأشخاص تسجيل الدخول وكسب المكافآت والنقود بمجرد إجراء الاستطلاعات.

لكن هل الموقع صادق ! حسنًا ، تم تصنيف موقع Ipsos i-Say من بين أفضل مواقع الاستطلاعات على الانترنت في الوقت الحالي. ولكن هل يستحق هذه الشهرة ؟

في هذه المشاركة سنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية كسب المال باستخدام موقع Ipsos i-Say. فقط تابع قراءة الموضوع لمعرفة كيفية الربح من الموقع .

شاهد ايضا : كيفية ربح 2 دولار يوميا من موقع RapidWorkers

هل موقع Ipsos i-Say صادق ام نصاب !


هذا الموقع ليس من أكثر المواقع شهرة ، ولكن يُشار إليه عادةً على أنه موقع مربح لتحقيق دخل إضافي قليل ، دون بذل الكثير من الجهد. تقول أغلب المراجعات ان الموقع صادق .

لكن هل هو حقا صادق ؟

باختصار: نعم موقع Ipsos i-Say هو موقع استطلاعات الرأي وهو صادق حيث تديره إحدى أكبر شركات أبحاث السوق في العالم. هذا الموقع ليس عملية احتيال ولن يأخذ منك أي أموال.

مثل الكثير من مواقع استطلاعات الرأي ، يتيح لك موقع Ipsos i-Say كسب نقاط عند إجراء الاستطلاعات ، ويمكن أن تتحول هذه النقاط إلى مكافآت. لكن لا يمكنك الاعتماد عليها كمصدر ثابت للدخل ، ولكن يمكن أن يكون وسيلة جيدة لكسب بعض الاموال الإضافية من المنزل ، أو لكسب المال أثناء التنقل.

هل أنت جاهز لتعلم كيفية الربح من الموقع ؟

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن موقع Ipsos i-Say بالتفصيل.

شاهد ايضا : موقع لربح 1 دولار يوميا + 5 دولار هدية التسجيل

ما هو موقع Ipsos i-Say ؟


Ipsos i-Say هو موقع استبيانات مدفوعة الأجر تديره شركة Ipsos للأبحاث العالمية.

لمعرفة موقع Ipsos i-Say ، تحتاج إلى فهم مهمة Ipsos كشركة.

بصفتهم شركة أبحاث سوق ، يقدمون معلومات قيّمة جدا لعملائهم حول عادات المستهلكين ، والاتجاهات العالمية ، والعديد من المعلومات الأخري. بهذه الطريقة ، يمكن لعملائهم (العلامات التجارية المختلفة) تحسين استراتيجياتهم التسويقية والوصول إلى مجموعة أوسع من العملاء.

تعد الأبحاث من أهم الأدوات للأعمال التجارية ، كبيرة كانت أم صغيرة. بدونها ، يمكن للشركات أن تسقط بسهولة عن المنافسة - خاصة في الاقتصاد سريع الحركة .

حسنًا ، بالتسجيل في الموقع ، يمكنك أن تصبح أحد الأعضاء . أنت تقدم تعليقات حول الطريقة التي تتسوق بها ، وما رأيك في العلامات التجارية والمنتجات ، وما إلى ذلك ، و تصبح هذه البيانات التي تستخدمها شركة Ipsos لتقديم المعلومات.

شاهد ايضا : ربح واحد دولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات

كيف انشاء حساب في Ipsos i-Say ؟


التسجيل في موقع Ipsos i-Say سهل للغاية. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق ، وهو مجاني تمامًا.

سيكون عليك الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية لإعداد حسابك. لا تقلق - المعلومات فقط لمساعدة الموقع على تحديد أنواع الاستطلاعات التي يمكنك إجراؤها. لن يُطلب منك تقديم أي معلومات شخصية مثل عنوانك أو حسابك المصرفي.

بعد ملء النموذج الأولي ، سيرسل لك الموقع رسالة بريد إلكتروني. انتقل إلى بريدك الوارد وافتح الرابط إلى بريدك الإلكتروني للحصول علي حسابك الخاص.

طالما لم تكن هناك مشاكل في هذه الخطوات الأولية ، يجب أن يكون حسابك جاهزًا للعمل. يمكنك الآن البدء في إجراء الاستطلاعات ، وجمع النقاط.

المطلوب للتسجيل في الموقع


يمكن لأي شخص تقريبًا التسجيل ليصبح عضوًا في موقع Ipsos i-Say.

يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا (لذا فهذه ليست طريقة جيدة للأطفال لكسب المال) ، ومواطن من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا.

وهي متاحة أيضًا لمواطني عدد قليل من البلدان الأخرى - لأن Ipsos هي شركة أبحاث عالمية ، فهم بحاجة أيضًا إلى تعليقات من المستهلكين في أوروبا وأجزاء من آسيا. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة التسجيل لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً في بلدك أم لا.

بصرف النظر عن تلك المتطلبات الرسمية ، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تكون لديك قبل التسجيل.

أولا ، حساب باي بال. يتم دفع المكافآت النقدية في الغالب من خلال Paypal ، وليس عن طريق التحويل المصرفي المباشر أو الشيكات.

ثانيًا ، يجب أن يكون لديك القليل من الوقت . لن تستغرق استطلاعات الموقع وقتًا طويلاً من يومك ، ولكن يجب أن تكون مستعدًا لتخصيص ساعة أو ساعتين على الأقل يوميًا إذا كنت تريد حقًا كسب نقاط كافية للتأهل للحصول على مكافآت عالية الأجر.

وأخيرًا ، يوصى بأن تكون لديك فكرة عن أنواع المكافآت التي تريد أن تكسبها. من خلال Ipsos i-Say ، ستتاح لك الفرصة لاستبدال نقاطك نقدًا وبضائع وبطاقات هدايا إلكترونية والمزيد. اطلع على صفحة المكافآت الخاصة بهم للحصول على فكرة عما تريد العمل من أجله.

كيف تجمع النقاط في Ipsos I-Say


يمكنك  استبدال نقاطك للحصول على مكافآت. ولكن ما هي تلك النقاط بالضبط ، وكيف تكسبها؟

انها حقا بسيطة جدا. يمكنك كسب نقاط عن طريق إجراء استطلاعات فقط.

على عكس المواقع الأخرى ، لا توجد تنزيلات أو تجارب لمراجعتها من خلال Ipsos i-Say. كل شيء عن الاستطلاعات.

عندما تملأ تسجيلك الأولي ، فإنك تقدم بعض الملاحظات لتحديد أنواع الاستبيانات التي أنت مؤهل لإجراءها (بناءً على نمط حياتك ، والمنتجات التي تستخدمها ، ومكان التسوق ، وما إلى ذلك) بناءً على تلك التعليقات ، i-Say سوف ترسل لك استطلاعات عبر البريد الإلكتروني كل يوم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التصفح بحثًا عن استطلاعات مناسبة لك من خلال موقع الويب على لوحة التحكم.

عند إجراء استبيان مؤهل له ، يمكنك كسب ما بين 45 و 90 نقطة. إنه ليس بمثابة اختبار - لا تكسب نقاطًا أكثر أو أقل بناءً على إجاباتك. تؤهلك الاستطلاعات المختلفة ببساطة لكميات مختلفة من النقاط ، عادةً بناءً على الوقت الذي تستغرقه.

لذا ، كلما أجريت المزيد من الاستطلاعات ، ستحصل على المزيد من النقاط بمرور الوقت.

هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى التحلي بالصبر ، والاستعداد لتكريس القليل من الوقت لإجراء الاستطلاعات قبل البدء في الكسب.
قد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على استطلاعات أنت مؤهل لها. سيستغرق الأمر أيضًا قدرًا لا بأس به من الوقت للمشاركة في الاستطلاعات الكافية لكسب عدد كبير من النقاط.

ومع ذلك ، فإن النظام عادل حقًا. بغض النظر عن هويتك أو المهارات / المعرفة التي لديك ، كلما قضيت وقتًا أطول في ملء الاستبيانات ، ستكسب المزيد.

أنواع المكافآت وكيفية سحبها ؟


الآن ، بعد أن سجلت في Ipsos i-Say وأخذ الكثير من الاستطلاعات لكسب النقاط ، يمكنك البدء في التطلع إلى المكافآت.

ولكن ما هي أنواع المكافآت المتاحة ، وكم عدد النقاط التي تحتاجها للحصول عليها؟

تذكر أنه لا ينبغي النظر إلى i-Say على أنه مصدر دخل موثوق أو بديل عن وظيفتك بدوام كامل. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فلديك الكثير من فرص العمل عن بعد الأخرى لكسب أموال حقيقية.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على ما يمكنك كسبه بشكل واقعي من خلال Ipsos i-Say.

كل نقطة تربحها من خلال إجراء الاستبيانات تعادل 0.01 دولار. لذا ، 100 نقطة هي ما يعادل 1 دولار. تذكر أن كل مسح يكسبك ما بين 45-90 نقطة.

بمجرد حصولك على نقاط كافية ، يمكنك استبدالها بمكافآت من نفس القيمة: 500 نقطة تساوي مكافأة 5 دولارات ، وهكذا.

يمكن تقسيم مكافآتهم إلى 5 فئات مختلفة: بطاقات الهدايا الإلكترونية ، والنقود ، والبضائع ، والأعمال الخيرية ، وبطاقات Visa المدفوعة مسبقًا. إليك المزيد من المعلومات عن كل منهم بالتفصيل:

بطاقات الهدايا الإلكترونية


ربما تكون هذه هي فئة المكافأة الأكثر شيوعًا بين أعضاء i-Say. من السهل معرفة السبب: يتم نقل بطاقات الهدايا إليك على الفور ، وترجمتها مباشرةً إلى تسوق مجاني عبر الإنترنت.

تبلغ قيمة بطاقات الهدايا بالضبط مقدار النقاط التي تدفعها مقابل 0.01 دولار لكل نقطة. لذا ، 500 نقطة ستشتري لك بطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات ، و 1000 نقطة ستشتري لك بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات.

بطاقات الهدايا مخصصة لمجموعة متنوعة من الشركات ذات الأسماء التجارية ، بما في ذلك Amazon ، و Walmart ، و Starbucks ، و Target ، وسلاسل الطعام المختلفة. بمجرد "شراء" واحدة بنقاطك ، يمكنك استخدامها على الفور.

إذا كنت متسوقًا كبيرًا عبر الإنترنت ، فإن بطاقات الهدايا الإلكترونية هي طريقة رائعة لاستخدام نقاط i-Say الخاصة بك.

التبرع


هل تمنيت أن يكون لديك المال للتبرع للجمعيات الخيرية المفضلة لديك؟

يعد خيار المؤسسة الخيرية من أروع ميزات Ipsos i-Say. يمكنك استبدال نقاطك بتبرع لجمعية خيرية من اختيارك ، تستحق قيمة تلك النقاط.

إنها طريقة رائعة للقيام بعمل جيد ، دون الحاجة إلى التضحية بدخلك أو مدخراتك.

المؤسسات الخيرية التي يمكنك التبرع بها لتشمل أطباء بلا حدود ، اليونيسف ، Big Brothers and Sisters ، والمزيد.

البضائع


يمكنك أيضًا استبدال نقاط i-Say الخاصة بك مباشرةً مقابل السلع ، أو قطع الخطوة المتوسطة نقدًا أو بطاقة هدايا.

للقيام بذلك ، يجب عليك تحويل نقاطك إلى نقاط معرض. سوق i-Say هو في الأساس كتالوج حيث يمكنك التسوق للعناصر باستخدام نقاطك.

معظم السلع في الكتالوج تكلف ما يصل إلى آلاف النقاط للشراء - ولكن كلما أجريت المزيد من الاستطلاعات ، يمكنك بناء هذه النقاط أكثر. إنها في النهاية طريقة ميسورة التكلفة لتتعامل مع المجوهرات الجديدة والأدوات المنزلية والإلكترونيات والمزيد


نأمل أن تكون قد استمتعت بالشرح . إذا كان لديك أي شيء آخر تريد إضافته ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه!

تعليقات

المشاركات الشائعة

مراجعة موقع Neobux نصاب ام صادق ستتفاجئ

مراجعة بسيطة لموقع InboxPounds

تحميل برنامج AirSnort لاختراق الواي فاي للكمبيوتر

مراجعة بسيطة لموقع InboxDollars + اثبات سحب

مراجعة موقع cash4clickz صادق ام نصاب ؟

مراجعة موقع Wintub صادق ام نصاب ؟!